******************
يا أصدقائي العابرونْ
لا تغزلواْ
أحزانَكمْ
وتعْصبواْ
بها العيونْ
فلعلَّ فى أفراحِنا
التى نسيناها
سيبقىَ
موضعٌ
لمخاضِ شمسْ
وأنتِ
يا صديقتى
تأكدي
بأنَّ أنتِ
أمسَ أمسي
يومَ يومي
وغدي
فى العمر
تجمعُنا معاً
لحظاتُنـــا
وهواكِ غايةَ
مَقْصدي
لنرىَ
جنينَ الحبِّ
أصبحَ سيداً
وسعادتي
بأنهُ
نزلَ الجنينُ
إلى
الزمانِ
على يدي
...............
القصيدة مفتتح
ديوان ..لن تندمي..
الصادر ورقيا سنة
٢٠٠٤م...
محمد محمد الشاعر
شاعر وكاتب مصري معاصر
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق