**********************
~ فيْ شِبرِ إفكٍ نضيعُ ~
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أيُّها البغيُ!!أَدْمَنَتْكَ الضلوعُ
حينَ أقعىٰ علىٰ الصدورِ الخنوعُ
و استباحَ الهوانُ فيناْ دماءً
و قلوباً بها عُضالٌ فضيعُ
و شعوراً فيْ حِسِّهِ جفَّ حسٌّ
و نواصٍ بها استبدَّ الركوعُ
و شعوباً تَبلَّدتْ فَـ امْتَطَاها
إفكُ جلَّادِها و صمتٌ شنيعُ
و تَمادىٰ بنا ضياعٌ و تِيهٌ
و دروبٌ قدْ عزَّ مِنْها الرجوعُ
غَرَّكَ الوضعُ أيُّها البَغْيُ فينا
فَـ استَبدَّ فينا هواكَ المريعُ
ألفُ آهٍ فيْ صدرِ حرفيْ و آهٍ
ليتَ أنَّا بَوحَاٌ بها نَستطيعُ
ليتَ أنَّا!!!و ليتَ أنَّا و لـٰكنْ
نحنُ قومٌ فيْ شِبْرِ إفْكٍ نَضيعُ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــأبوفؤادالكياليـــــــ
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق