مرثيات /شمعة
بقلمي //فيتوري العبيدي البيضاء ليبيا ////
كان يُرْثِي شَمْعَاتِ. الليلِ
الطويلِ ...
هلم أيها المجروحُ على قُرْبانِ الذكرياتِ بالصمتِ .......
تَكلَّمْ إنْ نَطَقَ الصوتُ بِلَا التَّكلُمِ
وإِنْ تلَعْثَمْتَ فَكُلُكَ صَمْتٌ يَتَكَلمُ
وإنْ ابْتَسَمْتَ فَهْيَ الشَّيْبَاتُ العَطْشَى
بِلَاتكلفٍ وإنْ جَارَ التكلفُ في التكلمِ
لوِرْدِ الظمأِ المُضنِيِ فِي حِسِ العواصفِ ......لاتتلعثمْ بل تكلمْ

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق